السبت، 28 ديسمبر 2019

أفضل 10 من فيتامينات الشعر

حققت مجموعة فيتامينات الشعر شهرة كبيرة وانتشاراً واسعاً على مستوى العالم خلال السنوات الماضية، حيث يتم النظر إليها باعتبارها البديل الآمن لمعظم أنماط عمليات الشعر؛ حيث أن تلك الحبوب الدوائية تحتوي على تركيبات طبيعية وبالتالي لا تمثل أي خطراً جسيماً على الصحة ولا ينتج عنها آثار جانبية مرتفعة الشدة، كما أثبتت التجارب قدرتها على علاج أغلب مشاكل الشعر.

فيما يلي نسلط الضوء على مجموعة من أفضل انواع فيتامينات للشعر من ماركات عالمية شهيرة، التي يحتوي تركيبها على قدر كبير من المركبات والعناصر التي تساعد على تطويل الشعر ودعم صحته واستعادة رونقه الجمالي بسرعة وأمان.

 

 

فيتامين شوغر بيير هير SUGAR BEAR HAIR

تعد حبوب شوغر بيير هير أحد منتجات المكملات الغذائية التي تمت صياغتها خصيصاً لأجل المساهمة في علاج النسبة الغالبة من مشاكل الشعر،  نظراً لأن تركيبة حبوب فيتامينات الشعر من هذا النوع تحتوي على تركيزات عالية من الأحماض والمعادن والزيوت الطبيعية اللازمة لتغذية الشعر والحفاظ على رونقه الجمالي، هذا إلى جانب عدد من فيتامينات الشعر الأساسية وفي مقدمتها مجموعة فيتامينات (A، C، D، B6).

تركيبة فيتامين شوغر بيير هير تحتوي أيضاً على البيوتين -أو ما يُعرف باسم فيتامين B7 أو فيتامين H- وهو العنصر الذي يعد انخفاض معدلاته بالجسم أحد أسباب تساقط الشعر الرئيسية، كما يحتوي أيضاً على حمض الفوليك الذي يلعب دوراً هاماً في عملية انقسام الخلايا وبالتالي تحفيز البصيلات الخاملة لمعاودة الإنبات مرة أخرى.

يعمل المنتج على علاج تساقط الشعر وزيادة مستوى مرونته ويحسن الصحة العامة للشعر ويمنحه مظهراً أكثر لمعاناً وحيوية كما أن فوائد هذا المكمل تشمل أيضاً تعزيز نضارة البشرة وتقوية الأظافر. تتوفر فيتامينات الشعر Sugar Bear Hair في عبوات (60 كبسولة) تكفي لاستعمال شهر كامل بسعر 30$.

SUGAR BEAR HAIR فيتامين شوغر بيير هير

 

فيتامينات الشعر هيرفينتي HAIRFINITY

توفر هيرفينتي العديد من منتجات التجميل ومستحضرات العناية الشخصية من بينها مجموعة فيتامينات الشعر للرجال والنساء في صورة كبسولات تمزج بين مجموعة متكاملة من المعادن والفيتامينات الداعمة لصحة الشعر والتي تساهم في التخلص من مشاكل الشعر الخفيف أو ترقق الشعر؛ كما يتضمن تركيب المنتج عنصر البيوتين الذي يحفز البصيلات على النمو بشكل صحي وسليم.

تم تعزيز حبوب فيتامينات هيرفينتي للشعر بواسطة مادة السيليكا بالغة الأهمية لتغذية الشعر من الجذور وحتى الأطراف، هذا إلى جانب حمض الفوليك وفيتامينات الشعر ومضادات الأكسدة بالإضافة إلى مركبات MSM وCAPILSANA، بفضل هذه التركيبة تعد حبوب هيرفينتي من انواع فيتامينات للشعر مزدوجة الفائدة؛ حيث تدعم صحة البصيلات وفي ذات الوقت تحسن المظهر الخارجي للشعر.

تقدم HAIRFINITY عدة انواع فيتامينات للشعر تحتوي على ذات المواد الفعالة الرئيسية وهي كالآتي:

  •  حبوب فيتامين هيرفينتي للشعر بسعر  34$ (60 كبسولة)
  •  فيتامينات هيرفينتي القابلة للمضغ (كانديلوكس) بسعر 40$ (60 حبة)
  • معززات هيرفينتي للحماية من التلف (الكولاجين \ الأحماض الأمينية\ الأحماض الدهنية) 27$

 

فيتامينات الشعر هيرفينتي HAIRFINITY

 

فيتامين فيفيسكال للشعر Viviscal Vitamins

يعد فيتامين فيفيسكال من أوائل انواع فيتامينات للشعر حيث تم إنتاجه في عام 1991، تمت صياغته من تركيبة مميزة لا يقف دورها عن الحد من معدلات تساقط الشعر فحسب إنما تحفيز البصيلات الخاملة لمعاودة النمو بل وتزيد من وتيرة تطويل الشعر وتزيد مستويات كثافته؛ أي أنه يجمع بين الأثر الصحي والأثر الجمالي في آن واحد.

يرجع تعدد فوائد أقراص دواء فيفيسكال للشعر إلى تركيبته القائمة في الأساس على مستخلصات البروتينات البحرية والمعززة بواسطة العديد من العناصر والمغذيات الطبيعية في مقدمتها مستخلص ذيل الحصان وسترات المغنيسيوم وأكسيد الزنك والنياسين، بناء على ذلك يساعد على علاج مشاكل الشعر الاستثنائية مثل ضعف الشعر لدى النساء بعد فترات الحمل.

يتوفر دواء فيفيسكال للشعر في عبوات تكفي لاستعمال شهر كامل (60 كبسولة) بسعر 50$، مع الإشارة إلى أن النتائج النهائية للفيتامين تظهر خلال ثلاثة أشهر من الاستعمال المنتظم.

 

فيتامين فيفيسكال للشعر Viviscal Vitamins

 

كبسولات هير فيت Hair Vit Capsules

تمت صياغة كبسولات هير فيت من تركيبة مميزة بهدف أن تكون أحد منتجات فيتامينات الشعر للرجال والنساء التي توفر عناية فائقة ومتكاملة؛ حيث تحتوي الكبسولات على تركيزات عالية من المعادن اللازمة لتغذية بصيلات الشعر مثل البيوتين وحامض البانتوثينيك والحديد والزنك بجانب مجموعة مشتقات فيتامين B (B1، B2، B3، B6، B12).

يساعد هذا النوع من علاجات الشعر على وقف تساقط الشعر الناتج عن الضغط العصبي أو المترتب على العلاج بالأشعة، كما أنه يعزز قوة الشعر بصفة عامة ويجعله أكثر قدرة على مقاومة العوامل البيئية الضارة التي يتم التعرض لها بصفة يومية، كما يعزز من تأثير أي من مستحضرات العناية الأخرى مثل الزيوت الطبيعية والمرطبات وكريمات الشعر

يقتصر استعمال  حبوب Hair Vit على الأشخاص البالغين -أكبر من 16 عاماً- بمعدل كبسولة واحدة يومياً، المنتج متوفر في عبوات (30 كبسولة) بسعر 15$.

 

كبسولات هير فيت Hair Vit Capsules

 

فيتامين هيربرست Hairburst

حبوب هيربرست هي فيتامينات الشعر للرجال والنساء التي صممت لتوفير الرعاية الشاملة للشعر وتحفيزه على النمو أقوى وأسرع بجانب علاج العديد من مشاكله الصحية ودعمه في مواجهة الملوثات والعوامل البيئية الضارة، يستمد المنتج فعاليته من مكوناته الرئيسية الثلاثة البيوتين والسيليكا وبروتين الكولاجين، هذا بالإضافة إلى مركب MSM والزنك وحمض البانتوثينيك بجانب العديد من فيتامينات الشعر الأساسية.

يمتاز فيتامين هير برست بأنه قد طور بالصورة التي تدعم نمو الشعر في محيط فروة الرأس فقط وبالتالي فإنه لا يسبب ظهور الشعر الزائد في أي منطقة أخرى من الجسم، يمكن تقييم النتائج المتحققة من خلال في غضون ثلاثة أشهر من تاريخ بدء الاستعمال، كما تتوفر ثلاثة أنواع رئيسية من تلك الفيتامينات وهي:

  •  كبسولات فيتامين هير برست للشعر بسعر 59$
  •  حبوب هيربرست للمضغ Hairburst Hearts بسعر 55$
  •  فيتامين هيربرست للأمهات (للاستعمال خلال الحمل وفترات الرضاعة) بسعر55$

 

فيتامين هيربرست Hairburst

 

حبوب بانتوجار Pantogar

طورت فيتامينات الشعر Pantogar -من قبل شركة Merz- بهدف علاج تساقط الشعر لدى النساء والرجال في المقام الأول، إلا أنه توفر العديد من الفوائد الأخرى إلى جانب ذلك، حيث تساهم في زيادة سمك الشعيرات وبناء على ذلك تساعد على زيادة مستويات كثافة الشعر، كما تساعد أيضاً على علاج العديد من مشاكل الشعر الناتجة عن استعمال المجففات والمستحضرات الكيميائية مثل تقصف الأطراف وجفاف الشعر.

تستمد حبوب بانتوجار فعاليتها من تركيبها الذي يجمع بين عدد كبير من العناصر الغذائية الرئيسية للحفاظ على صحة الشعر أبرزها فيتامين ب وعنصر الكالسيوم بالإضافة إلى بروتين الكيراتين الطبيعي، جميعها تعمل على تغذية فروة الرأس وتحفيز البصيلات على إنماء شعر صحي وقوي.

يساعد منتج فيتامينات Pantogar على تحسين مظهر الأظافر وزيادة مرونة البشرة وهو متوفر في عبوات (90 كبسولة) تكفي لاستعمال ثلاثة أشهر بسعر 70$.

 

حبوب بانتوجار Pantogar

 

فيتامين البيوتين دكتور بيست Doctor’s Best Biotin

يعد منتج Doctor’s Best Biotin أحد انواع فيتامينات للشعر التي تعتمد في فعاليتها بصورة شبه كاملة على “البيوتين” وهو العنصر الذي يتسبب نقصه في العديد من المشاكل الصحية لكل من الجلد والشعر وكذلك الأظافر، يحتوي هذا النوع من حبوب الشعر على تركيزات بالغة الارتفاع من مركب البيوتين “5000 ميكروجرام : 10,000 ميكروجرام”، بناء على ذلك يساهم بصورة فعالة في تطويل الشعر وزيادة سمكه وبالتالي رفع مستوى كثافته.

تنعكس فوائد هذه الفئة من منتجات العناية بالشعر -أي كبسولات البيوتين- على صحة البشرة حيث تعمل على تجديد خلاياها ومحاربة الشيخوخة وكذلك تساهم في تقوية الأظافر. تمتاز حبوب Doctor’s Best Biotin باحتوائها على تركيبة نباتية طبيعية 100% خالية من الجلوتين وغير عدلة وراثياً وبالتالي لا ينتج عنها أي مضاعفات خطيرة، كما أنها تصنف بين فيتامينات الشعر للرجال والنساء على السواء وتناسب مختلف أنواع الشعر.

يتوفر نوعين من فيتامين الشعر Doctor’s Best Biotin يختلفان من حيث مستوى تركيز البيوتين:

  • فيتامين الشعر (120 كبسولة – بيوتين 5000 ميكروجرام) بسعر 8$
  •   فيتامين الشعر (120 كبسولة – بيوتين 10,000 ميكروجرام) بسعر 11,5$

 

فيتامين البيوتين دكتور بيست Doctor’s Best Biotin

 

فيتامين برايورين ان للشعر Priorin N

مستحضر طبيعي يمزج تركيبه بين مجموعة متعددة من أهم الفيتامينات المغذية للشعر والمستخلصات النباتية أبرزها زيت جنين القمح وبانتوثانات الكالسيوم ومادة السيستين وخلاصة حبوب الدخن، يعمل المنتج على علاج تساقط الشعر المفرط وتنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس، مما يساهم على تطويل الشعر ورفع مستوى كثافته بالإضافة إلى استعادة حيويته والحفاظ على رونقه الجمالي.

يعد منتج Priorin N فيتامين الشعر للرجال والنساء على السواء ويتميز بتحقيق نتائج سريعة تظهر في غضون 4 أسابيع تقريباً من بدء الاستعمال، ينصح بتناول 2: 3 حبات يومياً عقب الوجبات الرئيسية، يمكن الحصول على هذا النوع من مكملات الشعر بسعر 16$ للعبوة الواحدة (60 كبسولة).

 

فيتامين برايورين ان للشعر Priorin N

 

فيتامين الشعر المعزز بالسيليكا Das Gesunde Plus

منتج Das Gesunde Plus هو أحد انواع فيتامينات الشعر التي تعتمد في إحداث تأثيرها على مركب السيليكا وهو أحد المعادن الرئيسية في تركيب الكولاجين وانخفاض معدلاته مع التقدم بالعمر يؤدي إلى ظهور علامات الشيخوخة ومن بينها ضعف الشعر وتساقطه، بالتالي تعمل تلك الحبوب على رفع معدلات هذا المعدن بالجسم مما ينعكس بالعديد من الآثار الإيجابية على صحة الشعر وكذلك صحة البشرة والأظافر.  

تم تعزيز تركيب Das Gesunde Plus بعد عناصر مغذية رئيسية -بجانب السيليكا- أبرزها الكالسيوم والزنك وفيتامين C، يعمل ذلك المزيج على تسريع وتيرة نمو الشعر كما تجعله أكثر قوة وأقل عرضة لمختلف المشاكل الصحية، كما تساعد أيضاً على ترطيب البشرة وعلاج حب الشباب وتقليل وضوح علامات الشيخوخة.

ينصح بتناول 2 إلى 4 أقراص يومياً من المنتج -بعد الاستشارة الطبية- تبعاً للحالة والغرض من العلاج، المنتج متاح في عبوات (60 كبسولة) بسعر 13.5$

فيتامين الشعر المعزز بالسيليكا Das Gesunde Plus

 

حبوب هير سكين آند نيلز Hair Skin & Nails

حبوب Hair Skin & Nails هي إحدى المكملات الغذائية -المقدمة من شركة Nature’s Bounty, INC- وكما يتضح من مسمى المنتج فإنه صمم لتوفير العناية الصحية لكل من الشعر والجلد والأظافر على السواء، هذا بفضل تركيبته القوية التي تضم إحدى عشر عنصراً من العناصر المغذية أبرزها البيوتين والحديد والزنك ومجموعة فيتامينات (A، C، E، B12، B6).

تعمل حبوب هير سكين آند نيلز على وقف تساقط الشعر وتحفيز البصيلات على النمو بالإضافة إلى جعله أكثر بريقاً وحيوية، يضاف إلى ذلك الوقاية من جفاف البشرة والحد من مظاهر علامات الشيخوخة والتقدم بالعمر وتقوية الأظافر، يمكن تقييم النتائج المحققة من خلاله في غضون ثلاثة أشهر من بدء الاستخدام.

يتوفر نوعين رئيسيين من هذا المنتج هما:

  • كبسولات فيتامين هير سكين آند نيلز (60 كبسولة) بسعر 40$
  • حبوب هير سكين آند نيلز القابلة للمضغ (220 كبسولة) بسعر 36$

يشار هنا إلى أن مستويات تركيز المادة الفعالة “البيوتين” تكون منخفضة نسبياً في منتج اللبان القابل للمضغ مقارنة بمستوياتها في الكبسولات التي يصل تركيز البيوتين بها إلى 3000 ميكروجرام.

 

حبوب هير سكين آند نيلز Hair Skin & Nails

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

تطويل الشعر

الكيراتين للشعر

وصفات لتنعيم الشعر

الرموش الاصطناعية

قلب الشفايف

وصفات لتكثيف الشعر

الفرق بين البوتكس والفيلر

 

The post أفضل 10 من فيتامينات الشعر appeared first on Tajmeeli.


إقرأ المزيد

0 التعليقات

إرسال تعليق